منتدى الأبطال


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لمتابعي مسلسل نور مهم جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محبة ساكورا
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 218
العمر : 23
العمل/الترفيه : النت
المزاج : مرحة جدا
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: لمتابعي مسلسل نور مهم جدا   السبت أغسطس 09, 2008 2:35 pm

بسم الله الرحمن الرحيم





الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيد المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أما بعد :

اخواني اعضاء المنتدى اتمنى ان تستفادوا من الموضوع الذي سأبدأ به الان

السلام عليكم

اخواني الاعضاء


فقد دقت نواقيس الخطر العلماني من خلال هذه المسلسلات التركية الجديدة ...

ووفرت الكثير من الجهد لكثير ممن يريد غزونا بأفكارهم ...

فبدلا من أن يصدر كتاب أو مقالة أو حتى قصيدة تنشر أفكارهم ...

يتم عرض مسلسل في التلفاز العربي ( المسلم ) وهو يقوم بالتأثير المباشر على من يشاهده ...

تعلمون جميعا أن الأتراك هم من وضعوا بذور العلمانية الخطيرة ...

فهذه المسلسلات - وهي واحدة من إنجازاتهم - هي خطر كبير يهدد مجتمعاتنا وأسرنا ليس في الوقت الحاضر فحسب وإنما على المدى البعيد ، فهدفهم هو نشر أفكارهم الضالة المضلة ، أفكارهم العلمانية التي دخلت وللأسف معظم بيوت المسلمين إلا من رحم الله .

ونحن لايسعنا إلا أن نعمل بحديث نبينا محمد (( صلى الله عليه وسلم )) فعن أبي سعيد الخدري ( رضي الله تعالى عنه ) قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " من رأى منكم منكرا فلـيغيره بيده فـإن لم يستطع فبلسـانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان " رواه مسلم

فهذه هي قناة قنوات MBC توفر على الغرب وعلى الكفرة جهدهم في نشر أفكارهم ، وقد حذر العلماء - حفظهم الله - من مشاهدة هذه القنوات الفاسدة التي تخلو من النفع والفائدة ، فهي تبث أفكارا مسمومة ضد المجتمع المسلم ، ولكن يبقى الخير في الأمة الاسلامية وقد تضعف ولكنها والله لن تموت ، فهذه الأمة هي أمة سيد المرسلين وخاتم النبيين حبيبنا محمد (( صلى الله عليه وسلم )) ، ولسوف يُظهر الله الحق ويُزهق الباطل بإذنه تعالى .

ومن الغريب أن هذا المسلسل التافه الساقط الذي يقوم بعرض الفنانين والفنانات شبه عاريات ويقوم بعرض مشاهد منافية للأخلاق قد فشل في تركيا والسبب هو تاريخ الممثل مهند المليء بالفضائح والصور الإباحية التي كانت تنشر على المجلات الأوروبية ، فهومن أكبر نجوم مجلات إباحية تروج للمثلية الجنسية وتزاوج الذكور في ما بينهم ، حيث تصدر أكبر هذه المجلات في باريس و أوروبا وبعدها التحق مهند بإحدى وكالات عرض الأزياء المعروفة باختراعها للملابس المثيرة جنسيا وقد حاز على اللقب العامي كأحسن عارض أزياء في العالم ، ويمر هذا اللقب كما هو معروف بعدة تنازلات ، منها : الاعتراف بالمثلية الجنسية وشرعية العلاقات بين الرجال ، ولكنه وللأسف لقي إعجابا في بلاد المسلمين ، فقد وصل تأثير المسلسل إلى أن كافة الفئات العمرية في الأسرة قد تكون متابعة لهذا المسلسل الفاسد ، والمصيبة التي حلت بنا هي أن الأمة العربية قد نسيت ماهي فيه من المصائب والهزائم ، وقد نسيت ماحل بإخواننا المستضعفين في السجون والأسرى في العراق وفي فلسطين الذين قد لا يجدون مايسدون به جوعهم ولا مايسترون به عوراتهم .

فحسبي الله ونعم الوكيل على هذه القنوات الفاسدة ، وعلى كل من يدعو إلى الرذيلة ، ولا شك أن الغزو الثقافي من الآفات التي تفتك بالشعوب العربية و الإسلامية ، وتعمل بكل جهود خبيثة لتفتيت روابط الأسرة وإضعاف سلطات الوالدين ، وإضعاف القيم الثقافية التي يحملها الفرد ، بل وتعمل على جعله كحيوان في شكل انسان لا يغار ولا يمتلك أي معاني الشرف ، فكل المسلسلات التي نشاهدها إما هي برامج أو غزو فكري وثقافي أو أنها برامج أُعدت بتقليد أعمى من الغرب .

وليست هذه هي المصيبة فحسب ، وإنما المصيبة هي احترام شخصية الممثل ( مهند ) والممثلة ( نور ) ، وأصبحا مثالان يُقتدى بهما في عالم الحب ، وبدأت صورهم تُروَّج في كل المحلات ، والهواتف النقالة ، وأصبحا مَثَلَ الناس الأعلى ، بعد أن كان مثل بناتنا الأعلى هو خديجة وعائشة وفاطمة ( رضي الله عنهن ) ،و بعد أن كان مثل شبابنا الأعلى هو نبينا محمد (( صلى الله عليه وسلم )) و أصحابه الطيبين الطاهرين أمثال أبي بـكر وعمر وعثمان وعلي ( رضوان الله عليهم أجمعين ) ، وقد سمعنا من التأثر بهذين الممثـلين مـا يُندى لـه الـجبين ، فها أنا أسوق بين أيديكم بعض مانُشر في الصحف :



" سعودي يطلّق زوجته بعد أن أبدت إعجابها ببطل مسلسل تركي "

دبي - العربية.نت :

تسببت حالات الغيرة من أبطال المسلسلات التركية المدبلجة في وقوع بعض حوادث الطلاق في العالم العربي ، بعد أن طلبت نساء عربيات من أزواجهن أن تتم معاملتهن برومانسية على غرار ما يفعل مهند مع زوجته في مسلسل ( نور التركي ) ، أو أن يبدوا عواطف جياشة كالتي يطلقها يحيى في مسلسل ( سنوات الضياع ) ، وذلك وفقا لما ذكرت عدة تقارير إخبارية نشرتها وسائل إعلام مؤخرا .

وآخر تلك الحوادث ما نشرته صحيفة ( اليوم ) السعودية مؤخرا عن وقوع أزمة أسرية بسبب الدراما التركية أدت إلى طلاق سيدة سعودية من زوجها في الدمام ؛ حيث ذكر ان أسرة اعتادت الاجتماع وقت العصر لمتابعة المسلسل؛ حيث أبدت الزوجة استياءها من طريقة تعامل زوجها معها مقارنة بما تشاهد من رومانسية في التعامل من بطل المسلسل مما يجعل عينيها لا تفارق الشاشة ولو لثانية واحدة .

وقالت الصحيفة إن تلك النقاشات أزعجت الزوج حتى وصلت المقارنة في أحد الأيام إلى أقصاها فعندها ثار الزوج ونطق بيمين الطلاق وطرد الزوجة إلى بيت أهلها كي ( تتمتع بمتابعة المسلسل منفردة وتتابع إعجابها بالبطل ... ) .

وفي الأردن ، ذكرت صحف محلية أن زوجا ( غيورا ) أقدم على تطليق زوجته بعد أن أقدمت الأخيرة على وضع صورة ( مهند ) على هاتفها الجوال مما أثار غضبه واعتبر ذلك إهانة لمشاعره ، فأقسم يمين الطلاق على الفور .

أما في سوريا ، فذكرت أحد المواقع الإلكترونية المحلية أن أربع حالات طلاق وقعت في مدينة حلب بسبب ( مهند ) بطل مسلسل نور في الآونة الأخيرة ، وقال إن السيدة الأولى طلقها زوجها في الوقت الذي كان يعرض فيه المسلسل ، وذلك بعد نقاش ( حاد ) دار بينهما .

وقالت إحدى جارات السيدة المطلقة لـ(عكس السير ) كانت جارتي تشاهد المسلسل عندما مازحت زوجها وقالت له ( بتمنى أنام ليلة وحدة مع مهند وبعدين أموت ) ، ولم تنه جارتي حديثها إلا وكان زوجها قد طلقها .

وفي حالة أخرى ، طُلقت امرأة من زوجها عندما فوجئ بصورة ( مهند ) تتصدر غرفة نومه بدلاً من صورته ، كما كانت هناك حالتا طلاق بسبب نقاشات مطولة دارت بين الزوجين أثناء عرض المسلسل .

" ( مهند ) يفرق بين بحريني وزوجته " ....... " ( نور ) البحرينية تشترط على زوج المستقبل تغيير اسمه من محمد إلى ( مهند ) " ..... وغيرها .....



وقد وصف مفتي عام المملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ - حفظه الله ورعاه - مسلسل " نور " التركي ، الذي تبثه قناة " ام بي سي" السعودية من دبي ، بأنه مسلسل " منحط منحل " وأي محطة تنشره " أعلنت الحرب على الله ورسوله " .

وقال رئيس هيئة كبـار العلمـاء وإدارة البحوث العلميـة والإفتـاء مساء أمس الجمعة في ملتقى " ربوة الرياض " أن المسلسل التركي الذي يتابعه الشباب مسلسلاً يحظى بــ" الانحلالي ، الخيث الضار " .

وقال آل الشيخ في فتواه ، التي نشرت في إجابة عن سؤال بشأن حكم ديني يتعلق بالمسلسل التركي الذي انتشر في الآونة الأخيرة ويتابعه الملايين من العرب ، " هذا المسلسل قرأنا عنه في اللجنة قراءة تفصيلية ، وعلى حسب ما قرأنا وسمعنا فإنه فيلم إجرامي خبيث ضال ضار مؤذ مفسد " .

وتابع هذا " فيلم لا يمكن لأحد أن يُجوز النظر إليه ولا مشاهدته فهو فيه من الشر والبلاء وهدم الأخلاق ومحاربة الفضائل الله به عليم " .

وأكد آل الشيخ أن المسلسل " يدعو إلى الرذيلة ويحبذها وينصرها ويؤيدها وينشر أسبابها ويصور الجريمة كمادة ترى حية والعياذ بالله بدليل انتزاع الحياء " .

وقال إن من " يقوم على إعداد هذا الفيلم متخصصون في الإجرام متخصصون في الضلال متخصصون دعاة الشيطان وجنود إبليس " .

وتابع أن " أي محطة تنشر هذا الفيلم المجرم ( مسلسل نور ) فان هذه المحطة قد أعلنت حرب على الله ورسوله " .

وأضاف أن " هذا الفيلم ( المسلسل ) عما قرأنا عنه في غاية من الإجرام بل حتى العرب في وثنيتهم يترفعون عن هذا ، فيلم خبيث انحلالي انحطاطي فيه دعوة وحركات سيئة ويقوم عليه فئة مجرمة من نساء ورجال فهو في الحقيقة من أسوأ الأفلام " .



فماذا ننتظر بعد الآن وبعد أن اتضحت الأمور ، فقد أُعذر من أُنذر ، و نسأل الله أن لايؤاخذنا بما فعل السفهاء منا وأن لا يعمنا بالبلاء إذا نزل بالأمة .

واللهَ نسأل أن يقينا شر الفتن ماظهر منها وما بطن إنه على ذلك قدير وبالإجابة جدير وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ منقول ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

اتمنى انكم استفاديتم من الموضوع وانا بانتضار ردودكم وماذا ستفعلون بعد الذي سمعتموه

***********************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة ساكورا
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 218
العمر : 23
العمل/الترفيه : النت
المزاج : مرحة جدا
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمتابعي مسلسل نور مهم جدا   السبت أغسطس 09, 2008 2:36 pm

صحيح انا كنت اتابع المسلسل بس بعد الي قريتو بطلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة ساكورا
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 218
العمر : 23
العمل/الترفيه : النت
المزاج : مرحة جدا
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمتابعي مسلسل نور مهم جدا   السبت أغسطس 09, 2008 2:54 pm

اتمنى انكم ماتعتبرو هذا تدخل مني في حياتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اري
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 140
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمتابعي مسلسل نور مهم جدا   السبت أغسطس 09, 2008 2:57 pm

شكرا على الموضوع وبالنسبة الي انا مااشاهد هذا المسلسل السخيف من اول ماعرض لاني عرفت انو مايستحق المشاهدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الاوهام
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 421
العمر : 23
العمل/الترفيه : الرسم والانمي والنت
المزاج : مرحة
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمتابعي مسلسل نور مهم جدا   الأحد أغسطس 10, 2008 4:45 am

هههههههههههههههه كل الي كتبتي صح بس اذا انتابع بدون تعلق بالممثلين مثل غيرنا ومن غير تكبير الاحداث وعدم المبالاة بتصير شي عادي وما تأثر
بس الي يعمل عكس هذا طبعا هذا يظر
يسلمو حبي صديقة الازهار ما قصرتي ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة ساكورا
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 218
العمر : 23
العمل/الترفيه : النت
المزاج : مرحة جدا
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمتابعي مسلسل نور مهم جدا   الأحد أغسطس 10, 2008 5:58 am

صح الي تقولي ولكن بما انكي من متابعيها فانتي متمسكة بها لان هناك شي يجذبك اليها كلامي صحيح ام لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الاوهام
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 421
العمر : 23
العمل/الترفيه : الرسم والانمي والنت
المزاج : مرحة
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمتابعي مسلسل نور مهم جدا   الأحد أغسطس 10, 2008 7:49 am

بصراحة لا لاني اتابعها لاني اشعر بالملل بس لمن يكون اكو نت بذاك الوقت انساها حتى هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محبة ساكورا
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد الرسائل : 218
العمر : 23
العمل/الترفيه : النت
المزاج : مرحة جدا
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمتابعي مسلسل نور مهم جدا   الأحد أغسطس 10, 2008 9:55 am

ههههههههههههههه والله صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yogi
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 340
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمتابعي مسلسل نور مهم جدا   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:41 am

شكراً على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لمتابعي مسلسل نور مهم جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأبطال :: منتديات الأبطال :: منتدى أكشن-
انتقل الى: